اكبر خمس مواقع خاصة بالسيارات في فرنسا

خلال مارس الفارط زار ما يقرب من 13.8مليون مستخدم انترنت فرنسي موقع واحد على الاقل لاخبار و الاعلانات المبوبة الخاصة بالسيارات. هدا الرقم يمثل ثلث مستخدمي الشبكة العنكبوتية في فرنسا بالاضافة الى دلك امضى كل شخص  35 دقيقة في المتوسط متصفحا لهده المواقع مما يدل على الدور الفعال الدي لعبته المعلومات و الانترنت في زيادة عملية البيع و الشراء في السيارات.
هدا و يطرح السؤال من المواقع الاكثر تأثيرا ؟ ما مدى تأثير الاعلانات المبوبة كeBay و le boncoin ؟ مادا عن المواقع الاخرى و المتخصصين الدين يبدون انهم الاكثر شهرة ؟ نجيب على اعلى خمس نتائج  مستقاة خلال شهر مارس .





1.في المركز الخامس نجد موقع eBay, بفضل 1.75 مليون شخص الدين زاروا الواجهة الخاصة بالسيارات و بمعدل 7.8دقائق للشخص الواحد ;

2. نجد في المرتبة الرابعة Auto Plus/Autoreflex اللدين استقبلوا حوالي  1.97 مليون زائر بمعدل يزيد عن 4 دقائق للشخص الواحد;
3.و بفضل ال 2.52 مليون زائر استطاع موقع Lecentrale.fr الارتقاء الى المرتبة الثالثة  و يتصفح كل شخص في المتوسط الموقع لمدة 18.4 دقيقة .


4.اما في المرتبة الثانية زار موقع Caradisiac قرابة 3.32مليون شخص بمعدل 6.2 دقائق عن كل زيارة. 



5.و يتربع موقع Leboncoin لمالكه الجديد النرويجي شيبستيد على عرش المواقع العارضة للسيارات بما يقارب 6.6 مليون زائر و بمعدل دقائق يعتبر الاعلى بين كل المواقع ب 40.2 دقيقة لكل زائر .